شركة تنظيف كنب بالبخار بالباحة

شركة تنظيف كنب بالبخار بالباحة

تكتمل معادلة النظافة مع شركة تنظيف كنب بالبخار بالباحة فتوفر الشركة التكلفة الاقتصادية المناسبة لكافة الطبقات، ومجموعة من العمال والفنيين أصحاب خبرة وكفاءة ومصداقية في العمل، وأجهزة التنظيف المتطورة والفعالة على أكثر الأشياء اتساخ، ومن هنا ذاع صيت الشركة وتميزت وخاصة أنها تقدم خدمة التنظيف الشاملة لكافة المساحات اعتماداً على معادلة التنظيف وما يتخللها من تعقيم وصيانة.

شركة تنظيف كنب بالبخار بالباحة
شركة تنظيف كنب بالبخار بالباحة

مميزات شركة تنظيف كنب بالبخار بالباحة:

تقدم الشركة خدمة الحجز والاستمتاع بالعروض والخصومات على مدار الساعة، ونزيد الخصومات خلال الأعياد والمناسبات إذ تصل إلى 40%.

توفر الشركة للعميل ثمن الكنب والمجالس الجديدة لأنها تقدم خدمة الصيانة والتنظيف في وقت واحد، وبهذا يعود الأثاث جديد ويطول عمره.

لا يعمل في شركة تنظيف كنب بالبخار بالباحة إلا العمال والفنيين المدربين وأصحاب الخبرة في مجال التنظيف، وتحرص الشركة على تدريبهم مما يزيد من مهارتهم.

تطبق الشركة طرق متعددة للتنظيف وبما يتناسب مع أقمشة الكنب حتى لا تتعرض للتلف أو بهتان الألوان، ولا تستخدم سوى المنظفات الخالية من الكيماويات الضارة للبيئة وللأثاث.

تستخدم الشركة الأجهزة والمعدات المتطورة والمصنعة لغرض التنظيف وفقط.

كيفية تنظيف أنواع الكنب المختلفة:

تضمن الشركة الحماية الأكيدة للكنب والمجالس مع الحرص على إزالة البقع والأوساخ، وذلك لاستخدامها المواد القوية القادرة على التخلص من أثار الأقلام الشمعية والدم وملمع الأحذية والحبر والعلكة، وهي مواد كيميائية مصنوعة من مادة السيليكون الشفافة، ولا يتم التنظيف إلا باستخدام ما يلي:

المذيبات الجافة:

التي تستخدم لتنظيف الكنب المصنوع من الجلد فتزيل البقع وتصلح من شكله ليشبه الجديد وتطهره وتعطره، ولا يحتاج جفاف الكنب أكثر من ساعة لأن وصول الرغوة المنبعثة من المنظف لا تستغرق سوى 10 دقائق، وتستطيع تفتيت الأوساخ على الفور ومن ثم يستخدم العامل المكنسة الكهربائية القوية لإزالتها، وتحرص الشركة على استخدام المواد التي تعالج تشققات الجلد.

التنظيف بالرغوة:

تستخدم لتنظيف الكنب المصنوع من الأقمشة الحساسة التي لا تتحمل الحرارة والرطوبة.

التنظيف بالبخار:

تستخدم للأقمشة التي تحتاج إلى التنظيف الرطب، والتي لا يتأثر لونها بدرجة الحرارة الشديدة ولا بالرطوبة.

شركة تنظيف كنب بالبخار بالباحة باستخدام البخار:

شركة تنظيف كنب بالبخار بالباحة تحرص على تنفيذ خطة العمل المثالية للحصول على نتيجة مرضية للعميل، وتكون على النحو التالي.

يقوم فريق المعاينة بزيارة المكان للوقوف على الكنب المراد تنظيفه، ومن ثم يتم تحديد موعد العمل وتكلفة الخدمة، ليقوم العمال بنقل الأجهزة المستخدمة والمنظفات الفعالة للمكان في الموعد المحدد.

يخلي العمال الأرض من الأثاث مع تحريك المجلس والكنب بعيداً عن الحائط ليسهل رؤية جوانبه، ولا تتأثر الجدران بعملية التنظيف.

يبدأ الفنيين بشفط الغبار والأتربة، والبحث عن البقع لتنظيفها مستخدمين المنظفات الاحترافية ذات القوة الفعالة، ويتوقف نوع المنظف على نوع القماش المصنوع منه الكنب بحيث يتم رشه على السطح ويترك مدة لا تقل عن العشرة دقائق ومن ثم يتم التنظيف بالبخار، ويستخدم التنظيف الجاف للأقمشة الحساسة، والتنظيف بالبخار للأقمشة المصنوعة من الصوف أو الأقمشة الصناعية.

بعد الانتهاء من التنظيف تترك المجالس لتجف مدة لا تقل عن ثلاثة ساعات ولا تزيد عن سبعة ساعات، ومن الأفضل وجود تيار هواء للمساعدة على سرعة الجفاف، وتتوقف مدة الجفاف على نوع القماش.

تستخدم الشركة التنظيف بالبخار لتنظيف المقاعد والمراتب والستائر والسجاد والموكيت، ويمكن طلب الخدمة المتكاملة مما يوفر الوقت والمجهود والمال.

ولا تبخل الشركة من تقديم بعض النصائح للعملاء الأعزاء وخاصة ربة البيت المسئول الأول عن الترتيب والتنظيف بالبيت، فعليها وضع جدول تنظيف يومي روتيني بحيث تستخدم المكنسة الكهربائية بما يضمن التخلص من الأتربة، وعليها غسل أكياس المساند من وقت إلى أخر.

خدمات اخرى بالباحة

شركة نقل عفش بالباحة

شركة تنظيف بالباحة

شركة تنظيف خزانات بالباحة

شركة مكافحة حشرات بالباحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *