شركة تنظيف خزانات بالباحة

شركة تنظيف خزانات بالباحة

الالتزام بقواعد الأمان والسلامة أهم ما يميز شركة تنظيف خزانات بالباحة لأنها الشركة التي تتعامل مع الماء المستخدم في الشراب وطهي الطعام، فتعمل بالكفاءة العالية والمهنية المتطورة وتستخدم المعدات الحديثة ولا تغالي في الأسعار، وتحرص على توعية الأفراد بأهمية تنظيف الخزانات لأن الماء هو نبع الحياة ولا غنى عنه لكافة الكائنات الحية.

أنواع الخزانات التي تقوم شركة تنظيف خزانات بالباحة بتنظيفها:

بالرغم من اختلاف الخزانات من حيث المادة التي تصنع منها إلا أنها تحتاج إلى العزل الذي يفصل بين الماء ومادة التصنيع ويزيد من قوتها، ولا يسمح العزل بمرور الأتربة والأوساخ إلى الداخل ولا بتسريب المياه إلا نادراً وبعد فترة طويلة من الاستخدام، وتتمثل أنواع الخزانات فيما يلي.

الخزانات البلاستيكية:

التي توضع على المنازل والمباني الصغيرة، ويتم تخزين الماء فيها بالطرق البدائية.

الخزانات الصاج:

مصنوعة من الصاج خارجياً وداخلياً، وهي من الخزانات الأرضية التي توضع بأفنية وحدائق القصور والفلل.

الخزانات الزجاجية:

تعد من الخزانات الغير مستخدمة إلا نادرة لأنها مصنوعة من الألياف الزجاجية.

الخزانات الخراسانية:

نوع من الخزانات العلوية والسفلية وهي الأكثر استخداماً وخاصة بالأماكن العامة ذات الاستخدام الكبير للماء، وتعتمد في صناعتها على المواد الخراسانية المسلحة.

كيفية عمل شركة تنظيف خزانات بالباحة:

لا تخلو خزانات المياه العلوية أو السفلية من مشكلة الاحتياج إلى التنظيف المستمر، ويتم التنظيف للتخلص من بعض النفايات والرواسب والتي تعمل الشركة على التخلص منها وفقا لما يلي:

التخلص من الطحالب التي تتواجد بالخزانات نتيجة وجود الضوء وارتفاع درجة الحرارة وتلوث الماء ببذور الطحالب وحبوب اللقاح، فتقوم الشركة بإضافة نسبة معينة من الكلور التي تقتل الطحالب، أو يقوم العمال بتنظيف الخزان بالكلور والفرش بعد تفريغه تماماً من الماء.

التخلص من الأجسام الصلبة الراكدة بأرضية الخزان، والتي تتواجد نتيجة بقاء الماء لمدة طويلة به، والمتمثلة في أوراق الشجر والأتربة والحشرات والصدأ، فيتم العمل على تفريغ الخزان ودفع الرواسب للخارج باستخدام ماكينة الضغط العالي، وقد يتم استخدام مكنسة لسحب الرواسب.

لا يتم التنظيف عند وجود التشققات أو الفجوات بالخزان ولابد من الصيانة أولاً، وعمل العزل إذا لزم الأمر، ولكن بعد تحديد سعر الخدمة لأنها من الخدمات الإضافية التي تتم قبل التنظيف.

لا يغادر العمال المكان إلا بعد مسح الخزان من الداخل وتعقيمه، ومن ثم تعبئته بالمياه النظيفة وإضافة النسبة المصرح بها من الكلور.

نصائح مقدمة من شركة تنظيف خزانات الباحة:

الحرص على التنظيف الدائم والصيانة المستمرة للخزانات المستخدمة في البيوت والأماكن العامة، بحيث يتحول كل منهما عمل روتيني يحافظ على صحة الأفراد.

الحرص على الكشف على غطاء الخزان وأجزائه المختلفة للتأكد من عدم وجود تلف فيهم، وخاصة الجزء الخاص بالتخلص من الفائض من الماء والذي قد يسمح بدخول الشوائب والأتربة إلى الداخل، وكذلك الكشف على الخزان من الداخل للتأكد من وجود الرواسب بالداخل من عدمه.

درجة الحرارة العالية تزيد من فرصة نمو الميكروبات لذلك تنصح الشركة بعدم وجود الخزان بأماكن مرتفعة الحرارة أو تحت أشعة الشمس المباشرة، وهو ما يحافظ على المياه باردة ويقلل من فرصة تلوثه.

غلق غطاء الخزان بقوة وإحكام والتأكد من عدم وصول الضوء للداخل، وهو ما يمنع مرور الأتربة والحشرات الصغيرة للداخل.

تنصح الشركة باختيار المادة المناسبة لصنع الخزان وعدم الاعتماد على المواد التي تتعرض للصدأ كالحديد المجلفن، والذي يغير من لون وطعم الماء لأنه يتعرض للصدأ مع مرور الوقت، وتفضل استخدام مادة البولي إيثيلين البلاستيكية التي تحافظ على نقاء المياه.

سعة الخزان من أهم النقاط التي تساهم في بقاء المياه نظيفة وصالحة للاستخدام الأدمي، فكلما كانت السعة أقل كلما كان التنظيف أسهل، والسعة المثالية للاستخدام المنزلي هي 250 لتر على الأكثر.

شركة نقل عفش بالباحة

شركة تنظيف بالباحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *