شركة تنظيف بالباحة

شركة تنظيف بالباحة

شركة تنظيف بالباحة العياد لا غنى عن تنظيف البيت والمكتب والمدرسة والمستشفى والمؤسسات الصناعية، ولهذا نحتاج في كل وقت لشركة تقوم بالتنظيف بالتزام وجودة وسرعة وسعر مناسب، ولا تتوافر هذه الشروط إلا في شركة تنظيف بالباحة لأنه تعمل في مجال التنظيف لفترة لا تقل عن 20 عام، مما اكسبها الخبرة والعمالة المتميزة، وتمتلك الأجهزة والمعدات التي تساهم في انجاز العمل بالكفاءة والسرعة المطلوبة.

الأجهزة الحديثة المستخدمة في شركة تنظيف بالباحة:

ماكينة التنظيف بالضغط العالي:

تستخدم لتنظيف سور الحديقة والسيارات والشوايات الموجودة بحديقة البيت والأرضيات الحجرية والواجهات، فتستطيع إزالة البقع العنيدة نظراً لاستخدام الضغط العالي للمياه والذي يجرف وبقوة من يقابله من طبقات لزجة وأتربة ملتصقة بشدة والشحم المتراكم على الأسطح.

ماكينة تنظيف السجاد:

تستخدم تلك الماكينة عند الحاجة إلى سرعة الإنجاز وتجفيف السجاد والموكت في وقت قصير، وذلك لاستخدام الرغوة الجافة أثناء العمل، إذ يوضع المنظف الخاص على المفروشات المراد تنظيفها وتعمل الماكينة على التنظيف باستخدام الفرش المدمجة والرأس المتحركة مما يزيد من الرغوة، ونتيجة الاحتكاك ما بين الماكينة والسجاد يتم تفتيت الأجسام الصلبة والأوساخ العالقة ومن ثم تتبلور وتتجمع ويقوم العمال بالشطف لإزالة ما تجمع من أوساخ.

ماكينة تنظيف المنقولات بالبخار:

من أفضل الماكينات التي تنظف وتجفف وتعقم في وقت واحد، إذ يخرج البخار المضغوط بداخل الماكينة فتنظف الشبابيك الزجاجية والكنب والمجالس والمفروشات والمنقولات التي لا يمكن استخدام المنظفات القاسية لتنظيفها، وذلك بفك الروابط ما بين البقع والغرض المراد تنظيفه لأن البخار الساخن له القدرة على التخلص من البقع الصعبة وخاصة الدهنية منها.

مكانس تنظيف السجاد والموكيت:

تعتمد المكانس على الماء الساخن للتخلص من الأوساخ العالقة والبقع العنيدة، وتعمل لفترات طويلة دون توقف نظراً لأنها تعمل أوتوماتيكيا، فيتم ضغط الماء والمنظف ليصل إلى قاع السجاد ويخرج ما بداخلها من عوالق، وتأتي مرحلة الشطف للتخلص نهائياً من الشوائب.

خطة العمل في شركة التنظيف بالباحة:

تعمل شركة تنظيف بالباحة بتقنية متطورة تعتمد على الاحترافية وخبرة القائمين على العمل، فلا مجال لوقع الأخطاء أو تلف الأثاث أو ما شابه من الأشياء التي يقلق منها العميل، ويتم العمل على النحو التالي:

تنظيف الحجرات بداية من إزالة الأتربة من الأسقف فالجدران فالأرض، ويليه تنظيف الأجهزة الكهربائية والمناضد والأسرة، ومن ثم تنظيف المنقولات المصنوعة من النسيج كالمفروشات والمرتب والسجاد والمجالس والكراسي والكنب والستائر، ويليه غسيل النوافذ والأبواب وكل المعلق على الحائط من صور وساعات ورفوف، وأخيراً تنظيف السلالم والأرضيات.

تنظيف الحمامات والمطابخ وهي من أصعب الأماكن التي تقوم الشركة بتنظيفها نظراً لاستخدام المكانين بصورة مستمرة طوال اليوم، فيعتمد التنظيف على التخلص من الدهون والبقع والتعقيم.

تنظيف بعض الأماكن ذات الاستخدام المشترك:

تحرص الشركة على تقديم خدماتها على نطاق واسع للحفاظ على صحة الأفراد فتقدم خدمة تنظيف الحمامات العامة الموجودة بالمستشفيات والمصانع والفنادق وغيرها، وتنظيف الأماكن المخصصة لانتظار الجماهير والعملاء، وتنظيف الممرات والسلالم والمصاعد.

كلها من الأماكن التي تستخدم باستمرار ويتواجد فيها عدد كبير من الأفراد، وبالتالي تحتاج إلى التنظيف القائم على المهنية والجودة حيث التنظيف الشامل والتخلص من الفوضى والتعقيم والتطهير.

كما تقوم الشركة بتنظيف بعض المنقولات والأماكن التي يصعب على ربة البيت الاعتناء بها أو تنظيفها باستمرار، فتقوم بتنظيف واجهات المباني سواء الزجاجية أو الحجرية التي يتراكم عليها الأمطار وعوادم السيارات والأدخنة وفضلات الطيور والغبار، وتعالج تشوه الطلاء القديم الناتج من تفاعله مع المواد الكيميائية الموجودة بالجو.

كما تعالج الشركة مشكلة تشوه البلاط إذ تقوم بجليه لإزالة البقع والخدوش وتعيد لمعانه مستخدمة في ذلك ماكينة الجلي القادرة على العمل الرأسي والأفقي وتسحب الرطوبة من الرخام، وتستخدم مواد التلميع المستوردة من الخارج.

شركة نقل عفش بالباحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *