شركة مكافحة حشرات بجازان

قياسي

شركة مكافحة حشرات بجازان

شركة مكافحة حشرات بجازان العياد البيت هو السكن والسكن هو المكان الهادئ النظيف الذي ينعم فيه الإنسان براحة البال والسكينة، ولا يتحقق السكن مع وجود الحشرات التي تسبب الإزعاج والتوتر والإصابة بالأمراض، ولهذا تعمل شركة مكافحة حشرات بجازان بكل جهد للتخلص من الحشرات مهما كان نوعها (زاحفة أو طائرة) وكميتها، وتقدم خدماتها المتعددة المعتمدة على استخدام أحدث التقنيات العالمية، وهو ما سنوضحه تفصيلاً من خلال مقالنا هذا.

شركة مكافحة حشرات بجازان

إن الحشرات من الكائنات المقززة للإنسان ويقوم بالقضاء عليها أولًا بأول إلا أنه قد تعييه الحيل؛ لذا يستدعي شركة مكافحة حشرات بجازان حيث المهنية والحرفية والجودة؛ فنحن قادرون على القضاء على كافة أنواع الحشرات بجازان بسهولة.

مخاطر وجود حشرات بجازان:

إن الحشرات هي العدو الأول للإنسان داخل المنزل؛ لذا من المهم أن يتم الاستعانة بمهنيين من شركة مكافحة حشرات بجازان تكون مهمتهم القضاء ومكافحة كافة الحشرات والقوارض بجازان بشكل فعال وسلس ودقيق؛ لذا فنحن أكفأ من نساعدكم في هذا. تقوم الحيوانات بنقل كافة الأمراض التي تحملها حين التنقل من مكان لآخر ومن فوق قاذورات لطعام الإنسان؛ مما يؤثر على صحته ويجعله عرضة لكل أمراض التلوث والتي تصيبه بالإعياء والأمراض المختلفة، وخاصة أمراض تسببها حشرات طائرة والقوارض.

شركة مكافحة حشرات بجازان

شركة مكافحة حشرات بجازان

مقومات شركة مكافحة حشرات بجازان:

أرقى وأهم الشركات التي تعمل في مجال مكافحة الحشرات، ويعود ذلك إلى امتلاك مواد المكافحة الأمنة على الصحة والمستوردة من الخارج، ووجود فريق عمل يمتلك الخبرة ومدرب على أعلى مستوى، والعمل في نفس المجال لمدة تزيد عن العشرة أعوام مما زاد من الخبرات وإمكانيات التعامل مع أصعب المواقف.

تستطيع شركة مكافحة حشرات بجازان التخلص من الصراصير وبق الفراش والنمل الأبيض لأنها تستخدم طرق الرش المختلفة والأدوات الحديثة التي تساهم في توزيع المبيدات وتوغلها بالمكان، ولا تستخدم سوى المبيدات والأمصال المستوردة الغير مسببة للتسمم ولا تؤذي البيئة.

امتلاك عدد كبير من السيارات من الأسباب التي تنجز العمل في منتهى السرعة، وتكون مجهزة للتحرك فور تلقي الاتصال من العميل، وبالرغم من السرعة في الأداء وجودة العمل إلا أن أسعار الشركة لا يمكن مقارنتها بأسعار الشركات الأخرى.

تعين الشركة مشرف على العمل ليكون عين الشركة على العمال والفنيين، ويقدم تقرير بتفاصيل العمل لكل من العميل والشركة، وبالتالي يتفهم العميل كيفية المكافحة وفيما كانت التكلفة، وتعلم الشركة مواعيد بدء العمل والانتهاء منه، ومدى نجاح الفريق في التخلص من الحشرات.

أنواع الحشرات التي تكافحها الشركة:

بق الفراش:

حشرة صغيرة الحجم لونها بني غامق ومسطحة، ولا تتغذى إلا على الدماء البشرية والحيوانية، ولذلك تعيش بحجرات النوم وخاصة بالمراتب والمخدات والملايات لتكون قريبة من الإنسان وهو نائم وتقوم بلدغه وامتصاص الدماء، والبعض منها يتغذى برياً على الطيور والخفافيش.

الجراد والجندب:

حشرة تعيش خارج البيت وتنتشر بالحدائق الخاصة والعامة، ويصدر عنها أصوات تزعج الإنسان لأنها غير محتملة.

البراغيث والقمل:

من الحشرات التي تتغذى على الدماء البشرية ولكنها لا تطير، وتسبب الإصابة بمرض الطاعون المعدي شديد الخطورة، وتصيب الجلد بالكثير من الأمراض.

الخنافس:

تعيش الخنافس في بيئات متعددة ولا تتأثر بالمناخ المحيط، وتتغذى على النباتات والحيوانات الميتة.

الذباب:

من الحشرات الطائرة شديدة الانتشار لانتقالها من مكان إلى مكان في منتهى السرعة، ولا يستطيع الإنسان النوم في وجودها نتيجة شكلها المقزز وصوتها المزعج، ولا تسلم المشروبات والمأكولات من وقوف الذباب عليها مما يسبب الإصابة الأمراض وخاصة المعوي منها.

النمل الأبيض:

يعيش النمل الأبيض على هيئة مستعمرات كثيرة العدد بطريقة لا يراها أحد، وذلك أسفل البيوت وتحت الأراضي الغير مبنية، ولا يتغذى إلا على مادة السيليلوز الموجودة في السجاد والمفروشات والأثاث والخرسانة، ويعد من أكثر الحشرات التي تهدد حياة الإنسان لأنها قدد تسبب في سقوط المباني.

الصراصير:

حشرة يشمئز منها الإنسان ويوجد منها الطائر كبير الحجم، ويوجد منها الزاحف ويكون أصغر حجماً، ولا تعيش الصراصير إلا في الأماكن الغير نظيفة كالقمامة والمجاري والبالوعات، وتقاوم الجوع بصورة غريبة إذ يستطيع الصرصور العيش بدون طعام لمدة تزيد عن 6 أشهر، وفي نفس الوقت تتكاثر بسرعة وبأعداد ضخمة.

خطوات العمل داخل شركة مكافحة حشرات بجازان:

تتلقى الشركة اتصال من العميل لطلب الخدمة وذلك على التليفونات الموضحة الخاصة بخدمة العملاء، ولا تحدد الشركة موعد معين لاستقبال مكالمات العملاء ولكنها تعمل طوال اليوم، وعندما يتلقى الموظف الشكوى يبدأ في تسجيل الاسم بالكامل والعنوان.

يتم ارسال مندوبين من الشركة للمعاينة ومعرفة نوع الحشرات وكميتها وأماكن تواجدها، ومن ثم يبلغ العميل بكيفية المكافحة وتكلفتها، ويتم كتابة العقد بين الطرفين وتحديد موعد مناسب لبدء العمل، ويبدأ العمال والفنين في تجهيز المعدات والمبيدات اللازمة.

ينتقل فريق العمل باستخدام سيارة مملوكة للشركة ومعه التجهيزات السابق ذكرها، وبمجرد الوصول إلى المكان المحدد يبدأ الفريق في العمل للقضاء الفوري والحتمي على الحشرات، وبعد التأكد من انتهاء العمل يقوم العمال بالتنظيف التام للمكان.

تقدم الشركة ضمان على الخدمة لمدة عام لتتابع المكان مما يجعل العميل مطمئن للعمل، وفي نفس الوقت يرشح شركة مكافحة حشرات بجازان لغيره من العملاء الجدد.

طرق شركة مكافحة حشرات بجازان :

تقدم الشركة خدمات القضاء والرش والمكافحة باستخدام الطرق المثالية التي لا تسمح بعودة الحشرات مرة أخرى، ولكنها تحرص على الإبادة الأمنة على الأفراد والبيئة، ولا يستدعي العمل ترك البيت أو تحريك الأغراض من أماكنها، وتتم المكافحة وفق التالي:

المكافحة الكيميائية:

توفر الشركة أكثر من نوع من المبيدات الحشرية الكيميائية التي تبيد بأسرع وقت وبقوة فائقة، وتعد من المبيدات المصرح بها عالمياً ودولياً ولا تعترض عليها وزارة الصحة، وتستهدف الحشرات بأماكنها الحيوية مهما كانت مختبئة.

المكافحة الحيوية:

تعتمد هذه الطريقة على استخدام العدو الحيوي للقضاء على الحشرات، ولكنها من الطرق طويلة الأجل وتسبب بعض الأضرار للأفراد والبيئة.

ومن أمثلة مكافحة الشركة للحشرات نوضح كيفية مكافحة النمل الأبيض فيتم الحقن بالمبيد الحشري مما يسد الطريق أمام النمل للاستمرار في الحفر، وهو ما يحمي المباني من خطورة النمل الأبيض وخاصة أنه يحفر في الأثاث.

وتستخدم شركة مكافحة حشرات بجازان طريقة التبخير التي تعتمد على عزل المكان لمنع خروج المادة المستخدمة في المكافحة، ويكون العزل باستخدام الغطاء القوي ومن ثم تبخير المبيد للتخلص التام من النمل.

استخدام حمض البوريك الذي يقضي على النمل الأبيض والصراصير صغيرة الحجم لأنه يستهدف الأركان الضيقة والشقوق، ويعد من الطرق الفعالة نظراً لرائحتها النفاذة التي لا تتحملها الحشرات.

نصائح مقدمة من الشركة للتخلص من الحشرات:

تحرص شركة مكافحة حشرات بجازان على تقديم النصائح للعملاء وغير العملاء حرصاً منها على سلامة الإنسان لأنها تعلم الأمراض التي يمكن أن تصيبه نتيجة انتشار الحشرات، ومنها ألم المعدة والغثيان والطفح الجلدي وألم العضلات والصداع الشديد والبرد المصحوب بالقشعريرة والحمى، وقد يتطور الأمر فيصاب البعض بالقيء والدوخة والسرعة في ضربات القلب والألم في الصدر وورم الوجه واللسان والشفتين والشعور بضيق الحلق والصعوبة في التنفس.

بداية تقدم الشركة عرض وخصومات على الخدمات المقدمة كي يستطيع العميل طلب الخدمة ومكافحة الحشرات في الوقت الذي يروق له حتى وإن كان انتشار الحشرات بسيط أو بكميات قليلة، وعليه استخدام الوصفات الطبيعية بصورة مستمرة ودورية والتي ستخلصه من الحشرات.

استخدام المبيدات الحشرية الأمنة التي لا تحتوي على المواد الكيميائية من العوامل التي تحد من انتشار الحشرات، وعلى ربة البيت التخلص من القمامة وبقايا الطعام وتنظيف الأحواض لأنها من العوامل التي تزيد من انتشار الحشرات وبالتالي انتشار الفيروسات والبكتيريا والأمراض.

الحرص على سد الثقوب مهما صغر حجمها وإغلاق النوافذ بإحكام وعدم ترك أي منفذ لدخول الحشرات وخاصة أثناء الليل، وكذلك الحرص على تنظيف الحمامات والمطابخ وتجفيف الأرضيات وتغطية البالوعات ووضع السدادة بالأحواض.

التأكد من تنظيف البيت يومياً والتخلص من القمامة وفتات الطعام وتنظيف الأحواض وعدم ترك الفوضى، فإذا أصبح المكان نظيف ومرتب ورائحته عطرة ومعقم كان بعيداً كل البعد عن انتشار الحشرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *